رياضة

الأرجنتين بطلًا لكأس العالم 2022

كتب : محمد الزناتي

حقق المنتخب الأرجنتيني الفوز علي نظيره المنتخب الفرنسي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين في نهائي كأس العالم قطر 2022 .

جاءت أحداث المباراة مثيرة حيث أنتهي الشوط الأول بفوز المنتخب الأرجنتيني بهدفين مقابل لاشيء ، حيث أحرز نجم المنتخب الأرجنتيني ليو ميسي الهدف الأول من خلال ركلة جزاء في الدقيقة 23 قبل أن يضيف أنخيل دي ماريا الهدف الثاني في الدقيقة 36 من نفس الشوط .

وفي الشوط الثاني حاول المنتخب الفرنسي العودة لأحداث المباراة مع محاولات علي استحياء من المنتخب الأرجنتيني وجاءت الدقيقة 80 بالخبر السار حيث أحرز مبابي هدف تقليص الفارق من ركلة جزاء قبل أن يضيف النجم الفرنسي هدفه الثاني بعدها بدقيقة واحدة ليتعادل المنتخب الفرنسي مع الأرجنتيني بهدفين لمثلهما.

وفي الوقت الإضافي الأول حاول المنتخبين العودة وإطلاق رصاصة الرحمة علي الاخر ولكن أنتهي بالتعادل الإيجابي كما هو ، حتي جاء الشوط الثاني الإضافي المجنون وتقدم المنتخب الأرجنتيني بالهدف الثالث عن طريق النجم ليونيل ميسي في الدقيقة 108 ولم يستسلم الديوك الفرنسية بذلك بل أحرز مبابي هدف التعادل لمنتخب بلاده و الهاتريك له من خلال ركلة جزاء سددها علي يمين الحارس مارتينيز الأرجنتيني .

لينتقل المنتخبين إلي ركلات الحظ والمعاناة ويتفوق المنتخب الأرجنتيني بأربعة أهداف مقابل هدفين ويتوج المنتخب الأرجنتيني بطلًا لكأس العالم 2022 ويتحقق الحلم الكبير للنجم العالمي ليو ميسي بكأس العالم.

زر الذهاب إلى الأعلى