رياضة

سيد البلد يعمق جراح سموحة

الاسكندرية : محمد الزناتي

حقق فريق نادي الاتحاد السكندري الفوز علي نظيره نادي سموحة بهدفين مقابل لاشيء في المباراة التي أقيمت علي ملعب إستاد الإسكندرية خلال الجولة الثامنة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

جاءت احداث المباراة هادئة خاصة في شوطها الأول بين الفريقين وفي الشوط الثاني حاول فريق نادي الاتحاد السكندري الوصول الي مرمي سموحة ولم تهدء ايضآ كتيبة سموحة وطارق العشري في مباغتة الهجمات علي مرمي نادي الاتحاد ولكن دون جدوي علي المرميين.

حتي جاءت الدقيقة 79 بالخبر السار إلي جمهور سيد البلد واحرز مابولولو الهدف الأول لنادي الاتحاد السكندري من تصويبة حريرية سكنت يسار الحارس الهاني سليمان حارس سموحة ثم حاول فريق نادي سموحة العودة إلي اللقاء ولكن واجه جدار المهدي سليمان الذي تصدي لكرة صعبة في الدقيقة 88 من عمر اللقاء .

ثم أحرز اللاعب ابراهيم حسن الهدف الثاني بعد مراوغة أكثر من ممتازة في منطقة جزاء نادي سموحة ليعلن عن ثاني اهداف زعيم الثغر نادي الاتحاد السكندري و لتنتهي أحداث المباراة بفوز نادي الاتحاد السكندري علي سموحة بهدفين دون رد .

بهذه النتيجة يرتفع رصيد نادي الاتحاد السكندري الي النقطة رقم 15 بالمركز الخامس متساويًا مع فريق بيراميدز الذي يلعب مع اسوان مساء اليوم ويتجمد رصيد نادي سموحة عند النقطة رقم 7 بالمركز الثاني عشر في جدول الترتيب.

زر الذهاب إلى الأعلى