رياضة

مباراة مثيرة .. الأهلي يفوز بصعوبة علي فاركو

كتب : خالد البهنساوي

حقق النادي الأهلي فوزاً صعباً علي نادي فاركو بنتيجة 2/1 في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم الثلاثاء علي استاد برج العرب، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر الدوري المصري الممتاز، بهذا الفوز يتصدر الأهلي جدول الدوري ب22 نقطة، بينما يتوقف رصيد فاركو عند النقطة 8.

– الشوط الأول

شوط أول متوسط المستوى، وسجال بين الفريقين منذ بداية المباراة وتحفظ من لاعبي فاركو، وسط امتلاك للكرة من لاعبي المارد الأحمر، هجمات متتالية من لاعبي الأهلي وسط دفاعات من فاركو، ضياع اكثر من فرصة ل محمد مجدي أفشة و كريم فؤاد، ومع الدقيقة 30 يفتتح المتألق أحمد عبد القادر أول أهداف اللقاء بعد طولية رائعة من أسرع ديليفري في مصر علي معلول يسددها عبدالقادر محرزا هدف التقدم للنادي الأهلي.

سيطرة من لاعبي الأهلي ومحاولات علي مرمي فاركو، لكن مرتدات فاركو كانت كفيلة بإحراز هدف التعادل في الدقيقة 36 للاعب أحمد شريف، لتعود المباراة إلي نقطة الصفر.

ومع الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط الأول يحرز الأهلي هدفه الثاني عن طريق كريم فؤاد لكن تقنية الفار يلغي الهدف بداعي التسلل، ومع صافرة طارق مجدي حكم المباراة يتنهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي 1/1.

– الشوط الثاني

شوط ثاني متواضع، وإنحصار الكرة في وسط الملعب، حالة تراخي من لاعبي الأهلي وسرعة فقدان للكرة، وعدم إنهاء الهجمات بإيجابية، تمريرات قصيرة بين أقدام لاعبي الأهلي وسط تراجع من فاركو، للحفاظ علي التعادل.

تغييرات يجريها كولر مع الدقيقة 75 بنزول كل من حسين الشحات، حسام حسن، محمد شريف لتنشيط الجانب الهجومي والحصول علي نقاط المباراة كاملة، ركنية خطيرة وعرضية معلول يقابلها حسام حسن برأسية قوية يتصدي لها القائم والحارس محمد سعيد شيكا.

محاولات فاشلة من لاعبي المارد الأحمر لإحراز هدف التقدم والفوز، ومع الدقيقة 6 من الوقت الضائع تبتسم الساحرة المستديرة لجماهير النادي الأهلي ويحرز محمد شريف الهدف الثاني والفوز للمارد الأحمر، ليصل رصيد الأهلي إلي النقطة 22 متصدراً بها جدول الدوري، ويتوقف رصيد فاركو عند النقطة  8.

زر الذهاب إلى الأعلى