أدب وفن

رسائل حب وتفاؤل وبهجة بأغنية حسين الجسمي الجديدة بعد عقد قرانه

كتبت : ساره جمال مصطفي

قام النجم حسين الجسمي بطرح أحدث إصداراته الغنائية من بوابة اللون الغنائي المصري كلامًا ولحنًا ، تحمل الأغنية عنوان “يارب تكون بخير”، وفيها الكثير من المعاني والأحاسيس الجميلة، والذي يجدد تعاونه بها مع الشاعر المصري تامر حسين، والموزع الموسيقي علي فتح الله، حيث تحمل اللون العاطفي في كلماتها وأسلوبها الغنائي كما حملت رسائل حب وتفاؤل وبهجة.

ومن جانبه غرد مؤخرًا حسين الجسمي، عبر حسابه على تويتر، قائلًا:”أكرمني الله وزان بيتي بالبركة والبهجة، وانتشت أجواؤنا عطر السرور ولله الحمد بتوفيق رب العالمين عقدت قراني اليوم بشهادة وحضور ومباركة الأهل والأحبة”، وذلك فور عقد قرانه.

ومن ناحية أخرى يقوم النجم الإماراتى حسين الجسمي بإحياء حفلًا غنائيًا، في الشارقة، ليلة رأس السنة، ومن المقرر أن يقدم حسين توليفة كبيرة من أغانيه الشهيرة، التى حقق من خلالها نجاحًا كبيرًا في مشواره.

وعلى جانب آخر طرح حسين الجسمي مؤخرًا، أغنية جديدة بعنوان” ليه” علي موقع الفيديوهات “يوتيوب”، وهى من كلمات مصطفى مرسي، وألحان وليد سعد، وتوزيع أحمد إبراهيم، مكس وماستر هاني محروس.

كما قام أيضًا بطرح أحدث أغنياته بعنوان “دعيت الله” من ألحانه، وأشعار أحمد الصانع، والموزع الموسيقي “سيروس”، والمكساج والماستر للمهندس جاسم محمد.

يعتبر حسين الجسمي أحد أهم وأبرز المطربين العرب الذين يتمتعون بشعبية جارفة في الوطن العربي، حيث حقق شهرة كبيرة بصوته العذب وأغنياته الرومانسية التي تتسم بطابع مميز ولون خاص به، وكان جزءًا كبيرًا من أغنياته من نصيب مصر التي أحبها وعشقها وقرر أن يتغزل فيها وفي شعبها بأغنياته في الكثير من المناسبات العادية والوطنية، والتغني في جمالها وأصالة شعبها.

زر الذهاب إلى الأعلى