أدب وفن

فيرنون ساندرز:الموسم الثاني من Lord of the Rings سيتم تصويره في أمريكا

كتبت : ساره جمال مصطفي

قام فيرنون ساندرز، رئيس المحتوى العالمي باستديوهات أمازون بالكشف عن تجديد مسلسل Lord of the Rings; The Rings of Power، العمل الذي عرض على منصة Prime Video، مجموعة من المعلومات حول الموسم الثاني من السلسلة، وفقًا للتقرير الذي نشر على موقع “deadline”.

وعلى جانب آخر قد صرح ساندرز قائلًا:”كان للموسم الأول من Lord of the Rings; The Rings of Power الفضل في تأسيس عالم ثابت ومتكامل سيساعدنا كثيرًا في رسم مستقبل المواسم المقبلة، ولكن يبدو أيضًا أن المخاطر التي تحيط بالقصة”.

وأختتم ساندرز حديثه قائلًا:” نحن ذاهبون إلى أراض جديدة في الموسم الثاني من Lord of the Rings; The Rings of Power، وبالتالي إضافة مجموعة جديدة من التوسعات في سيناريو السلسلة، كما سيتم تصوير العمل في المملكة المتحدة بدلًا من نيوزيلندا وبالتالي سنكون قادرين على التصوير في أماكن مختلفة تمامًا عما رأيناه في الموسم الأول، بالإضافة إلى أننا قادرون على التصوير في جميع أنحاء أوروبا”.

ومن ناحية أخرى قد تم ذلك بعد أن حصلت الحلقة الثامنة والأخيرة من مسلسل The Lord of the Rings: The Rings of Power على تقييم وصل إلى 85 %من قبل 13 ناقدًا عالميًا، من خلال موقع Rotten Tomatoes، وذلك بعد طرحها يوم 16سبتمبر الجاري على منصة Prime Video.

ومن جانبه يشمل أعضاء فريق التمثيل سينثيا أداى روبنسون، مكسيم بالدري، إيان بلاكبيرن، كيب تشابمان، أنتوني كروم، ماكسين كونليف، تريستان جرافيل، السير ليني هنري، ثسيثا جاياسونديرا، فابيان ماكالوم، سيمون ميريلز، جيف موريل، بيتر مولان، لويد أوين، أوغسطس بريو، وبيتر تايت، وأليكس تارانت، وليون وادهام، وبنجامين ووكر، وسارة زوانجوبانى.

وتدور أحداث المسلسل التلفزيوني في ميدل إيرث، وحائز على جائزة الخيال الدولي وجائزة بروميثيوس هول أوف فيم، وحصل The Lord of the Rings على كتاب الألفية المفضل لدى عملاء أمازون في عام 1999.

زر الذهاب إلى الأعلى