أدب وفن

166مليون دولار من نصيب فيلم Ticket to Paradiseحول العالم منذ 8 سبتمبر

كتبت : ساره جمال مصطفي

زادت إيرادات فيلم الدراما والكوميديا الجديد Ticket to Paradise الذي يقوم ببطولته الممثل العالمي جورج كلوني، والممثلة العالمية جوليا روبرتس، إلى 166 مليونًا و870 ألف دولار، منذ طرحه بدور العرض المختلفة منذ يوم 8 سبتمبر الماضي.

ومن جانبه قد أنقسمت إيرادات فيلم Ticket to Paradise إلى 68 مليونًا و11ألف دولار بدور العرض الأمريكية، و98 مليونًا و859 ألف دولار بدور العرض المختلفة حول العالم.

يدور فيلم Ticket To Paradise حول Wren Butler، خريجة حديثة من جامعة شيكاغو ترافق صديقتها المقربة ليلي في رحلة قصيرة بعد التخرج إلى بالي، ولكن دفع قرار ليلي المفاجئ بالزواج من أحد سكان بالي .
وبالتالي تقيم “رين” في بالي لحضور احتفالات الخطوبة والزفاف، وفي أثناء ذلك، تجد حبها مع طبيب محلي، ومن المقرر طرح الفيلم بدورالعرض حول العالم بداية من يوم 21 أكتوبر المقبل.

يعتبر الفيلم الجديد من بطولة كل من: كايتلين ديفير، جوليا روبرتس، جورج كلوني، بيلي لورد، لوكاس برافو، سينايت مبراهتو، طلحة شينتورك، ماكسيم بوتير، موران كين، شون لينش ومن كتابة وإخراج المخرج أول باركر، ومن تأليف دانيال بيبسكي.

ومن ناحية أخرى يعتبر دائمًا الثنائي جورج كلوني وجوليا روبرتس من أنجح الثنائيات في هوليود، وهو ما تكرر مؤخراً في فيلمهما الجديد Ticket To Paradise كما يتمتعان، بصداقة وطيدة تنعكس في أعمالهما، إلا أن كلوني مؤخرًا مازح جوليا روبرتس أثناء حلوله ضيفًا على برنامج تليفزيوني أكد فيه أنه شعر بالملل من جوليا روبرتس طوال أحداث تصوير فيلمهما الأخير.

واستكمل كلوني : “جوليا روبرتس كانت بمفردها ولم تصطحب أيًا من أفراد عائلتها على متن الجزيرة الذي كنا نصور فيها الفيلم، وذلك خلاف ما فعلته حيث اصطحبت عائلتي بالكامل، وكانت معي زوجتي طوال الوقت”.

وأضاف مازحًا : “وبالتالي كان علي الاستيقاظ كل صباح لأجد جوليا على عتبة منزلنا تطرق الباب، وكان علينا إضافة وجبة يوميًا لها، لأنها لم تفوت أي يوم، إلا وقضته معنا طوال مدة التصوير”.

زر الذهاب إلى الأعلى