أدب وفن

برومو مسلسل “وبينا ميعاد” والعرض رأس السنة على شاشة “dmc”

كتبت : ساره جمال مصطفي

قامت الشركة المنتجة لمسلسل “وبينا ميعاد” بطرح البرومو الرسمي المسلسل، كما عرضت قناة “dmc” برومو المسلسل الذي يبدأ عرضه مطلع عام 2023 بالتزامن مع السنة الميلادية الجديدة، ولاقى البرومو رواج كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي وإشادات واسعة من الجمهور.

ومن ناحية أخرى تدور أحداث مسلسل “وبينا معاد” في إطار اجتماعي إنساني، ويحمل العمل الطابع العائلي بصبغة العلاقات المجتمعية والإنسانية، إذ يناقش العمل قصة أم مصرية لديها أربعة فتيات، وتتصادف مع أب أرمل لديه أربع أبناء، ويأخذنا العمل في قصص وحكايات متفرقة من داخل المجتمع، تستهدف إلقاء الضوء على طريقة تعامل الأباء والأمهات مع أبنائهم.

ومن جانبه يقوم العمل على البطولة الجماعية، حيث تقدم شيرين رضا شخصية “نادية”، ويقدم صبري فواز شخصية “حسن”، وتدور بينهما الكثير من الأحداث التي لا تخلو من الكوميديا الاجتماعية في إطار راقي.

وفي سياق متصل يواصل فريق العمل تصوير مشاهده الأخيرة، بالتزامن مع بدء عرضه على شاشة قناة “dmc” و ” dmc دراما”، ومنصة watch it، ويكثف المخرج هاني كمال مشاهد التصوير حتى ينتهي من العمل كاملًا خلال 15 يومًا.

ويعتبر مسلسل “وبينا معاد” مشاركة بين شيرين رضا، وصبري فواز، في بطولته كلام من مدحت صالح والذي يغني داخل أحداث المسلسل بجانب غنائه لأغنية التتر، ويشاركهم البطولة النجوم بسمة، ومن جيل الشباب هاجر الشرنوبي، كنزي رماح، داليا شوقي، خالد أنور، وآخرين، بالإضافة للفنانة القديرة داليا رشاد، والعمل من تأليف وإخراج هاني كمال، إبراهيم حمودة وميريت أبوذكري وشامل شرف، بمشاركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

زر الذهاب إلى الأعلى