أدب وفن

بدء تصوير مسلسل “حمد الله ع السلامة” بطولة يسرا والعرض في رمضان 2023

كتبت : ساره جمال مصطفي

قامت شركة العدل جروب بالإعلان عن بدء تصوير مسلسل “حمد الله ع السلامة”، اسم مؤقت، بطولة النجمة يسرا اليوم الثلاثاء لتصوير المسلسل المقرر عرضه في رمضان 2023.

ومن جانبه يشارك النجمة يسرا في بطولة مسلسل “حمد الله ع السلامة” الذي بدأ تصوير المشاهد الأولى في منطقة دهشور عدد كبير من النجوم والفنانين منهم الفنانة شيماء سيف، محمد ثروت، مايان السيد، آدم الشرقاوي، أوتاكا، و المطرب عنبة في أول تجربة درامية تليفزيونية له.

يعتبر مسلسل “حمد الله ع السلامة” تأليف محمد ذو الفقار وإخراج عمرو صلاح ومن إنتاج جمال العدل، وكان فريق عمل المسلسل أجرى بروفات كثيرة خلال الفترة الماضية من أجل التحضير للعمل.

ومن ناحية أخرى يشار إلى أن يسرا نافست في رمضان الماضي بمسلسل “أحلام سعيدة” وشاركها البطولة عدد كبير من الفنان منهم غادة عادل، مي كساب، شيماء سيف، هشام إسماعيل، نور محمود، نبيل نور الدين، عماد رشاد، أوتاكا، سامي مغاوري، ميسرة، عفاف مصطفى، جيهان الشماشيرجي، ملك بدوي وعدد آخر من الفنانين، تأليف هالة خليل وإخراج عمرو عرفة وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل.

على جانب آخر تدور قصة المسلسل في إطار اجتماعي لايت، حول (فريدة) وتجسد دورها يسرا، و(شيرين) التي تتقمص شخصيتها غادة عادل، و(ليلى) التي تلعب دورها مي كساب، وهم 3 سيدات يعانين من الأرق وصعوبة النوم، ويجمعهن القدر سويًا ليخضن معًا تجارب مهمة في حياتهن فتساعدهن تلك التجارب.

زر الذهاب إلى الأعلى