أدب وفن

سعد لمجرد عن حفله في شرم الشيخ: حبيت أعيد ذكرياتي مع الجمهور المصري

كتبت : ساره جمال مصطفي

صرح الفنان المغربي سعد لمجرد عن حفلته التي أحياها أمس في شرم الشيخ، خلال حلوله ضيفًا على إحدى قنوات التليفزيون ، قائلًا إن السبب الأساسي في اختياره مدينة شرم الشيخ لإقامة حفله الغنائي هو إعادة ذكرياته القديمة مع الجمهور المصري هناك.
واستكمل: “كنت طول الوقت اللي مجتش فيه مصر بتمنى يجيلي حفلة في شرم الشيخ، لأنه لما بفتكر ذكرياتي الحلوة مع الجمهور المصري، وكيف استقبلني في 2015، و2016، واستقبال الفنانين المصريين اللي شجعوني في 2016، فحبيت أعيد الذكريات دي وأغني في شرم الشيخ”.

ومن جانبه ذكر أيضًا أنه قدم خلال الحفل الغنائي أغنية جديدة باللهجة المصرية وفي أغنية “نفسي أشوفك”، التي يستعد لطرحها الفترة المقبلة وهى من كلمات هاني عبدالكريم، وألحان أحمد الهرمي، وتفاعل معها الجمهور بشكل كبير بعد تقديمها خلال الحفل.

وفي سياق متصل يذكر أن سعد لمجرد قام أمس بإحياء حفلًا غنائيًا في شرم الشيخ، وحرصت النجمتان هالة صدقي و نيرمين الفقي، على حضور الحفل، و تفاعلت كل منهما على أغانيه وسط أجواء من البهجة بمناسبة احتفالات رأس السنة.

ومن ناحية أخرى قد بدأ النجم المغربي سعد لمجرد، حفلة الغنائي في شرم الشيخ بأغنية “عدى الكلام”، وقدم مع الأغنية استعراض راقص مع فرقته وسط تصفيق جميع الحضور، وحضر الحفل لفيف من نجوم مجتمع الفن والرياضة والإعلام، كما اختار أن يغني أغنية ” سواح” للعندليب عبد الحليم حافظ وأختار من أغاني الهضبة عمرو دياب أغنية” وحكايتك إيه” وتفاعل الجمهور معهما بشكل كبير خلال الحفل.

وتحدث سعد عقب انتهاء الأغنية موجهًا كلامه لجمهور الحاضر: “تحياتي وحبي لكم جميعًا جمهوري العزيز وارسل لكم برسالة تحية من الشعب المغربي إلى الشعب المصري وجماهيره العريقة”.

زر الذهاب إلى الأعلى