رياضة

البنك الأهلي يضيف ثلاث نقاط إلي حسابه بعد الفوز على العنيد

كتب : خالد البهنساوي

فاز فريق البنك الأهلي علي ذئاب الجبل بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جرت بينهما اليوم الجمعة علي استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز، بهذا الفوز يصل رصيد البنك الأهلي للنقطة 9 محتلا بها المركز الثاني عشر، في حين يتوقف رصيد المقاولون عند النقطة 12 بالمركز التاسع. يعد هذا الفوز هو الأول للقدير حلمي طولان مع فريق البنك الأهلي، والثاني لفريقه هذا الموسم.

– الشوط الأول

مباراة مثيرة جمعت بين فريقي البنك الأهلي والمقاولون حيث شهد اللقاء ندية وإثارة وأهداف مبكرة، حيث بدء اللقاء باستحواذ لاعبي المقاولون وإحراز هدف مبكر في الدقيقة الثالثة من بداية اللقاء عن طريق المتألق عبدالرحمن جبنه ، لم يهدأ أصحاب الأرض البنك الأهلي وفرضوا سيطرتهم على وسط الملعب ليحصل بامبو علي ركلة جزاء في الدقيقة 10يسددها كريم بامبو محرزا هدف التعادل لفريقه.

لعب الفريقين مباراة مفتوحة وشهدت إهدار لجملة من الأهداف، حاول لاعبي البنك الأهلي إحراز هدف التقدم والضغط على الخصم من منتصف الملعب حتي جاءت دقيقة الحسم 34 ليحرز رزاق سيسيه الهدف الثاني والتقدم للبنك الأهلي، لينتهي شوط اللقاء الأول بتقدم البنك الأهلي بهدفين مقابل هدف للمقاولون

– الشوط الثاني

شوط ثاني وتألق من حارس البنك الأهلي محمد ابو جبل الذي أنقذ مرماه من أكثر من هدف، حاول لاعبي ذئاب الجبل العودة للمباراة مع بداية الشوط الثاني واستحوذوا علي الكرة معظم فترات الشوط وأضاع مهاجميه العديد من الفرص، في حين لعب البنك الأهلي علي المرتدات مع تأمين دفاعي للحفاظ علي النقاط الثلاثة، أضاع المهاجم المخضرم رزاق سيسيه الهدف الثالث لفريقه مع الدقيقة 89 بعد أن راوغ مدافع المقاولون إلا أن التغطية العكسية للمدافع القادم عمر فايد كانت طوق النجاة من هدف ثالث للبنك الأهلي، ومع صافرة الحكم علي السعيد يسدل الستار على فوز مستحق للبنك الأهلي علي ذئاب الجبل، ليرفع البنك الأهلي رصيده إلى 9 نقاط محتلا بها المركز الثاني عشر، في حين يتوقف رصيد المقاولون عند النقطة 12 بالمركز التاسع.

– لعب البنك الأهلي المباراة بتشكيل مكون من:

محمد ابوجبل، أحمد ياسين، محمود الجزار، أحمد العش، يعقوبو، محمود قاعود، أحمد توفيق ، أحمد سعيد ، أسامة فيصل، كريم بامبو ، رزاق سيسيه.

– بينما بدء المقاولون المباراة بتشكيل كالآتي:

محمود أبو السعود، محمد رزق، أحمد علاء، محمد مجلي، فاروق نور الدين ، عمر فايد، جوزيف أوشايا، لويس إدوارد، عبدالرحمن جبنه، جون أوكلي، محمد سالم.

زر الذهاب إلى الأعلى