أدب وفن

لبني عزت تشارك فى مسلسل “أولاد عابد” أمام رياض الخولي

كتبت : شيماء جمعة

تشارك الفنانة لبني عزت فى مسلسل “أولاد عابد” بطولة الفنان رياض الخولي والفنانة آيتن عامر والفنان صبري فواز وآخرون، الذي من المقرر عرضه على mbc masr وshahid vip يوم 15 يناير المقبل.

وأكدت لبني أن المسلسل تدور أحداثه حول عيلة كبيرة تكشف لنا الأحداث مراحل حياتهم والتغيرات النفسية التي تكون لديهم.

وأضافت أنها تجسد شخصية “قمر” حفيدة عابد المصري الذي يجسده الفنان رياض الخولي وهو له أحفاد كثيرين وقمر منهم وبيتابع صراعات الأحداث مع العيلة.

وتابعت أن المسلسل دراما اجتماعي جدًا ومبسوطة بالعمل لأن الجمهور يحب مشاهدة صراع العائلة الاجتماعي، مشيرة أن شخصية قمر جديدة بالنسبه لها وتحمل كوميديا وكانت متحمسة لتجسيدها.

واستطردت أن شخصيتها متمردة لديها حلم فى التمثيل كبير مثل اي عيلة تمنعها انها تحقق حلمها وبنلاحظ خلال المسلسل كيفية وصولها لحلمها.

وأشارت أنها تتعاون مع المخرج أكرم فريد للمرة الثانية بعد تعاونهما مؤخرًا فى فيلم “حماتي بتحبني” مؤكدة أنه اكتشفها وكان الفيلم أول عمل تشارك فيه بالفن، مؤكدة أنه أعطي المسلسل حقه فى الوقت والتصوير والبروفات بشكل جيد وسينال إعجاب الجمهور.

يشار إلى أن مسلسل أولاد عابد يضم العديد من الفنانين، من بينهم رياض الخولي، صبري فواز، محسن محيي الدين، صفاء الطوخي، فراس سعيد، ومحمد رضوان، من تأليف سماح الحريري، ومن إخراج أكرم فريد.

من ناحية أخري يُعرض للفنانة لبني عزت مسلسل “مشوار الونش” حاليًا بطولة النجم محمد رجب، وقالت لبني أنها تجسد شخصية هالة وهي بعيدة عن شخصية قمر ومتحمسة تتابع رد فعل الناس مؤكدة أن بداية ظهورها من الحلقة 20 حتي الـ45.

“مشوار الونش” يعرض من الأحد للخميس على شاشة قناة الحياة الساعة 9 مساء، ويعاد عرضه الساعة 1 صباحًا والساعة 11 صباحًا، بالإضافة إلى عرضه بالتزامن على منصة watch it الرقمية.

يذكر أن مسلسل “مشوار الونش” مكون من 45 حلقة، بطولة محمد رجب، محمود عبد المغنى، ميرهان حسين، منة فضالى، دانا حلبى، محسن منصور، إيهاب فهمى، محمد أبو داود، ميمى جمال، هاجر الشرنوبى، حنان سليمان، علاء مرسى، عبير منير، ريهام نبيل، أحمد إمام، الطفلة ريم عبد القادر وعدد آخر من الفنانين، وتأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجى.

وكانت شاركت لبني عزت مؤخرًا في فيلم “هاشتاج جوزني”، والفيلم بطولة: أمير المصري، مايان السيد، صابرين، بيومي فؤاد، إسلام إبراهيم، محمد محمود، إسماعيل فرغلي، حسام داغر، ومن تأليف محمد سمير مبروك، وإخراج عصام نصار.

زر الذهاب إلى الأعلى