أدب وفن

طرح الموسم الثالث من The Witcher على جزأين.. أعرف السبب

كتبت : ساره جمال مصطفي

سيتم طرح الموسم الثالث من The Witcher على جزأين، حيث كشفت المنتجة المنفذة لورين شميدت هيسريش في مقابلة جديدة إنها لن تستبعد هذه الخطوة في التخطيط لـ طرح الموسم الجديد، خاصة مع التحديثات التي تواجهها هوليوود مع المؤثرات البصرية (VFX)، وفقًا للتقرير الذي نشر على موقع “nme”.

وقامت هيسريش بالتأكيد أن مسلسل The Witcher من أهم أساسياته هي المؤثرات البصرية التي أصبحت تستغرق وقت طويل في مرحلة المونتاج بسببها، منذ أزمة فيروس كورونا، وهذا ما أدى إلى طرح الموسم الثاني من العمل في خلال 2021، بعد حوالي عامين من طرح الموسم الأول في 2019.

ومن جانبه أنهت هيسريش حديثها مؤكدة أن الموسم الثالث من سلسلة The Witcher قد يحتاج إلى أكثر من 7 أشهر في مرحلة المونتاج، لطرح العمل بـ نفس جودة الموسمان الأول والثاني.

وفي سياق متصل استجابت لورين هيسريش، المنتجة المنفذة لـ مسلسل The Witcher الذي يعرض على منصة نيتفلكس، ومنذ حوالي شهر أعلن الممثل هنري كافيل بطل السلسلة، خروجه، على أن يحل محله الممثل الشاب ليام هيمسورث.

ومن ناحية أخرى و وفقًا للتقرير الذي نشر على موقع “nme”، وجه لـ هيسريش العديد من الإتهامات بسبب خروج كافيل من السلسلة، وفي النهاية اضطرت إلى توضيح الأمر، حيث صرحت قائلة :” لدي الكثير لأقوله، ولكن في البداية يمكنني أن أقول إنها كانت علاقة احترام متبادلة بيني أنا وكافيل، ولكن لـ عدة أسباب لا يمكنني الأفصاح عن السبب الرئيسي لـ مغادرته من السلسلة التي قام ببطولتها في الثلاث مواسم الأولى”.

وأنهت هيسريش حديثها قائلة: “من الممكن في خلال 6 أشهر أتمكن من التحدث بحرية عن سبب مغادرة كافيل، وذلك حسب العقود المبرمة”.

وجاء ذلك بعد إعلان الممثل العالمي هنري كافيل بطل مسلسل The Witcher، عن خروجه من العمل قبل بدء العمل على الموسم الرابع من سلسلة نيتفلكس، وفقًا للتقرير الذي نشر على موقع “nme”، وأعلن عن اختيار الممثل الشاب ليام هيمسورث في خلال الموسم الجديد من السلسلة.

زر الذهاب إلى الأعلى