رياضةمحافظات

تفاصيل الحالة الصحية لـ مشجع الزمالك بعد نقله للمستشفى أثناء توقف القطار بالمنيا

كتبت : رحاب العدلي

في واقعة مثيرة .. توقف قطار مشجعي نادي الزمالك والعائد من أسوان في محافظة المنيا، وذلك بعد حضور مباراة الزمالك ضد الفريق الجنوبي ضمن مباريات الجولة الحادية عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز، بعد تعرض أحد المشجعين لحالة إغماء تطلبت طلب الإسعاف.

وأوضح مصدر لـ ترند نيوز ، أن أحد المشجعين ويدعي “عبد الرحمن محمد خالد” من شبرا أصيب بإغماء وألم شديد في المعدة أثناء عودة القطار من أسوان وتوقفه بالمنيا، وتم نقله بالإسعاف إلى المستشفى وتبين أنه اشتباه بالزائدة وتم عمل اللازم.

تعرف علي أعراض التهاب الزائدة الدودية :-
إن إعراض التهاب الزائدة الدودية تشمل:
ألم البطن الذي يبدأ حول السرة وينتقل الى الجزء السفلي الأيمن للبطن وتزداد حدته خلال عدة ساعات ، الألم المصاحب للسعال أو المشي ، الغثيان والتقيؤ ، فقدان الشهية ، الإمساك أو الإسهال ، انتفاخ البطن ، عدم القدرة على التخلص من غازات البطن ، القشعريرة وارتفاع درجة الحرارة.

مع العلم أن أعراض الزائدة الدودية تشترك مع العديد من أمراض الجهاز الهضمي لذا يجب الحصول على التشخيص الصحيح قبل البدء بالعلاج.

جديرًا بالذكر أن فريق أسوان نجح في تحقيق الفوز على حساب الزمالك، بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ستاد أسوان، ضمن منافسات مسابقة الدوري المصري الممتاز ، ومن المنتظر أن يبدأ الفريق الأبيض استعداداته لمواجهة الداخلية في الجولة الثانية عشرة من مسابقة الدوري الممتاز والتي تقام الخميس المُقبل باستاد القاهرة الدولي.

زر الذهاب إلى الأعلى