أخبار مصر

تعرف علي طرق شراء شهادة إدخار البنك الأهلي وبنك مصر الجديدة بعائد 25 بالمئة

كتب : عبدالرحمن فوزي سيد

قرر البنك الأهلي وبنك مصر إصدار شهادة ادخار لمدة سنة كاملة و بعائد 25 يصرف في نهاية المدة وكذلك سيكون بدورية عائد شهري ومن أجل الحصول على نسبة 22 5 سنويا و اعتبارا من اليوم الأربعاء
خلال الساعات الماضية، ومع بداية يوم عمل البنوك اليوم الأربعاء، الموافق 4 يناير 2023، فقد قرر البنك الأهلي، وبنك مصر، إصدار شهادة ادخار لمدة سنة كاملة و بعائد 25% يصرف في نهاية المدة، وكذلك سيكون بدورية عائد شهري ومن أجل الحصول على نسبة 22.5% سنوياً .

حيث يتيح البنك الأهلي وبنك مصر شراء الشهادة الادخارية مرتفعة العائد 25% من خلال 4 طرق، والتى تمكن 3 منها للعميل من شراء الشهادة الادخارية في أي وقت قد يرغب فيه. وسوف يتم إصدار شهادة الادخار في البنكين، وذلك سيكون من بداية أول ألف جنيه ومضاعفات الألف جنية بدون حد أقصى للشراء.
و قد كان البنك الأهلي ومصر، قد انتهينا بشكل كامل من إدراج شهادة إدخار ذات العائد المرتفع بقيمة نحو 25% سنويا على النظام الإلكتروني الخاص للبنك (السيستم) من أجل تمكين عملاء البنك من شرائها من خلال الفروع أو من خلال القنوات الرقمية (الإنترنت أو من الموبايل البنكي).
.
٤طرق لـ شراء شهادة ادخار البنك الأهلي وبنك مصر الجديدة بعائد 25%، والتي جاءت كالاتي

سيكون من خلال خدمة الإنترنت البنكي، وذلك على مدار 24 ساعة وطوال أيام الأسبوع بدون الحاجة للذهاب لفرع البنك، و من خلال الدخول على موقع البنك الرسمي، ولكن هذه الخدمة فهي متاحة للعملاء القائمين والمشتركين رسميا في الخدمة وذلك سيكون من خلال حساباتهم. – سيكون عبر خدمة الموبايل البنكي، عن طريق تطبيق البنك الأبلكيشن و الذي تم تحميله على هاتفك المحمول، وسوف يتبع نفس إجراءات الإنترنت البنكي .

– سيكون من خلال خدمة الخط الساخن الخاصة بـ البنكين على أرقام (19623) الخاص بالبنك الأهلي، و على رقم (19888) الخاصة بـ بنك مصر من اى تليفون ارضي او محمول.

زر الذهاب إلى الأعلى