أدب وفن

معلومات عن فيلم “شلبي”لكريم محمود عبدالعزيز مع بدء عرضه بدور السينما

كتبت : ساره جمال مصطفي

قامت دور السينما المصرية المختلفة أمس الأربعاء باستقبال فيلم “شلبي” للنجم كريم محمود عبد العزيز، وهو أول أفلام العام الجديد 2023، وذلك بعد أيام من طرحه في السينمات العربية.
ومن جانبه فإن أحداث الفيلم تدور في إطار كوميدي اجتماعي حول الشاب “صابر” الذي يعمل في إحدى بيوت الرعب في الملاهي، ويخوض صابر أحداثًا مشوقة عندما يصمم دمية يطلق عليها “شلبي” ويبدأ في التحضير للعرض الخاص بها، كما يقابل روبي خلال أحداث العمل وتقع بينهما قصة حب.

وفي سياق متصل يقوم ببطولة فيلم “شلبي” بجانب كريم محمود عبد العزيز كل من: روبي، بيومي فؤاد، حاتم صلاح، الطفلة سيليا سعد، محمد محمود، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج بيتر ميمي.

يمثل كريم محمود عبدالعزيز دور “صابر” وهو يعمل في إحدى بيوت الرعب في الملاهي، وروبي تجسد دور “سعدية”، وبيومي فؤاد يجسد شخصية مؤلف يدعى “مستر فؤاد”، وحاتم صلاح دور ممثل يدعى ” شريف جزرة”.
وقد قام صناع عمل الفيلم يوم الثلاثاء بطرح أغنية دعائية للفيلم بعنوان “صابر”، وهو اسم الشخصية التي يجسدها الفنان كريم محمود عبد العزيز، ويشارك في غنائها برفقة الطفلة سيليا سعد، والأغنية من تأليف منة عدلي القيعي، وألحان إيهاب عبد الواحد، بالإضافة إلى طرح أغنية “البطة السوداء” مؤخرًا وهي الأغنية التي تجمع النجم رامي جمال بالمطرب النقاش أحمد سالم.

وعلى جانب آخر يذكر أن كريم محمود عبدالعزيز قدم في شهر يناير العام الماضي فيلم “من أجل زيكو” الذي حقق نجاحًا كبيرًا وقت عرضه، وتخطى الـ 28 مليون جنيه، وشاركه في بطولته منة شلبي، محمد محمود، ومحمود حافظ، وضيوف الشرف شيكو وإسعاد يونس، وتأليف مصطفى حمدي وإخراج بيتر ميمي.

زر الذهاب إلى الأعلى