رياضة

الذئاب تحرج صلاح ورفاقه ويتعادلان في الدور الثالث بكأس الإتحاد

كتب : خالد البهنساوي

انتهت منذ قليل مباراة ليفربول و وولفرهامبتون بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما، ضمن منافسات الدور الثالث لكأس الإتحاد الإنجليزي، بهذا التعادل سوف تعاد المباراة لتحديد المتأهل للدور القادم.

– أحداث المباراة

مباراة مثيرة شهدت ندية من جانب الفريقين، وتحرك من لاعبي ليفربول والسيطرة على معظم مجريات المباراة وسط تحفظ من لاعبي وولفرهامبتون، تسديدات صاروخية من صلاح و جاكبو وعرضيات مؤلمة من أرنولد وربرتسون، لكن أخطاء حارس الريدز أليسون بيكر كانت السبب في تقدم وولفرهامبتون عن طريق القناص جويديس الذي استغل تمريرة أليسون الخاطئة وأحرز هدف التقدم الأول لفريقه مع الدقيقة 26 من بداية اللقاء.

بدء لاعبي الليفر في السيطرة على وسط الملعب وتمريرات قصيرة بين أقدام لاعبي الريدز ومحاولة إختراق دفاعات وولفرهامبتون للعودة للمباراة مره اخرى، ومع الدقائق الأخيرة من الشوط الأول يعود ليفربول للمباراة بهدف للمتألق نونيز عن طريق عرضية أرنولد يسددها مباشره علي يسار ساركيتش محرزا هدف التعادل لفريقه لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي 1/1.

مع بداية الشوط الثاني يستحوذ لاعبي وولفرهامبتون علي الكرة وتمريرات قصيرة بين أقدام اللاعبين، لكن صلاح ورفاقه كان لهم رأي آخر، حيث استغل صلاح خطأ مدافع وولفرهامبتون بعد طولية جاكبو داخل منطقة الجزاء لتصطدم برأس المدافع وتعود ل محمد صلاح ويضعها مباشرة في مرمي ساركيتش محرزا الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 58.

لم يستسلم لاعبي وولفرهامبتون وحاولوا العودة للمباراة وإحراز هدف التعادل، لكن الدفاعات الحصينة للريدز وقفت حائل أمام مهاجمي وولفرهامبتون، لكن الهجوم المتتالي كان كفيل بالعودة بالتعادل عن طريق هوانج هي تشان وعرضية ماتيوس كونيا يقابلها بتسديدة قوية داخل شباك أليسون بيكر في الدقيقة 68، لم يهدأ لاعبي وولفرهامبتون وامتلكوا الكرة وبذلوا مزيد من الجهد للفوز بالمباراة لكن عامل الحظ والفار كانوا بالمرصاد أمام الهدف الثالث ل وولفرهامبتون بعد إلغاء الهدف في الدقيقة 81. ومع الدقائق الأخيرة ومحاولات من كلا الفريقين لإنهاء المباراة لصالحه، إلا أن صافرة النهاية كانت كفيلة بإنهاء المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين فيما بينهم.

بدء ليفربول المباراة بتشكيل مكون من:-

أليسون، أرنولد ، ماتيب ، كوناتي، روبرتسون ، فابينيو ، تياجو ألكانتارا ، هندرسون، جاكبو، محمد صلاح ، نونيز.

في حين بدء وولفرهامبتون اللقاء بتشيكل كالآتي:-

ساركيتش، ليمبكيسا، ناثان كولينز، توتي جوميز ، آيت نوري، جوناثان كاسترو، روبن نيفيز، جو هودج، أداما تراوري، راؤول خيمينيز ، جونزالو جويديس.

زر الذهاب إلى الأعلى