أدب وفن

أنغام تنعي وديع جورج وسوف: الله يرحمه ويحسن إليه ويصبر أهله

كتبت : ساره جمال مصطفي

قامت النجمة أنغام بنعي وديع ابن النجم جورج وسوف، حيث علقت على صفحة التواصل الاجتماعي تويتر وقالت: “لا حول ولا قوة إلا بالله.. خالص التعازي في وفاة وديع جورج وسوف الله يرحمه ويحسن إليه، ويصبرك يا أبو وديع ويربط على قلبك وقلب أمه.. إنا لله وإنا إليه راجعون”.

ومن جانبه قد توفي وديع نجل الفنان جورج وسوف بعد تعرضه مؤخرًا لأزمة صحية، ونعى عدد من نجوم لبنان على صفحات التواصل الاجتماعي وفاة وديع نجل الفنان الكبير جورج وسوف، حيث كتبت إليسا على صفحتها الفرقة صعبة كتير. يا رب حكمتك أكبر بس الفراق بيوجّع كتير والمصيبة كبيرة قلبي معك أبو وديع حامل اسم ابنك كل عمرك وهلق حامل وجع فراقو. الله يعطيك القوة

وقامت كارول سماحة بكتابة مش قادرة صدق شو هالخبر الحزين وديع جورج وسوف صار بين إيديك يا رب الله يصبر إمك وبيك وإخواتك على كسرة قلبن عليك

ونشرت المطربة نوال الزغبي وعلقت قائلة على صفحة التواصل الاجتماعي: “الله يرحمك يا وديع ويصبر أمك وأبوك”.

وعلى جانب آخر فقد تعرض مؤخرًا وديع نجل سلطان الطرب جورج وسوف لأزمة صحية كبيرة مؤخرًا، مكث على إثرها في أحد مستشفيات لبنان، حيث نشر العديد من رواد تويتر تدوينات دعت لابن سلطان الطرب بالشفاء، منهم الإعلامي نيشان الذي كتب “قلبى حزين رب اشفيه”، وذلك فى رده على تغريدة لعدد ممن طالبوا بالدعوات له ليخرج من أزمته الصحية، التي وصفت بالحرجة دون الدخول في التفاصيل.

كما ربط الكثيرون بين تغريدة إليسا الأخيرة التي طالبت فيها بضرورة الاتجاه لأحد مستشفيات لبنان والتبرع بالدم هناك، وبين تواجد وديع جورج وسوف هناك بنفس المستشفى.

زر الذهاب إلى الأعلى