منوعات

كيت ميدلتون تظهر بدون طلاء أظافر فى جولة أيرلندا.. هل تغير استايل الأميرة؟

بعد مغادرة ميجان ماركل الحياة الملكية، أصبحت الأضواء مسلطة بشكل كبير وأكثر تركيزًا على دوقة كامبريدج كيت ميدلتون، فعلى الرغم من أن الأنظار مسلطة عليها بالفعل  منذ خطوبتها للأمير وليام 2010 وحفل زفافها المالكى في عام 2011، إلا أن أدق التفاصيل الآن باتت محل تحليل ونقد.

وكان آخرها أن البعض لاحظ أنها خلال جولتها الملكية الأخيرة التى استمرت 3 أيام فى أيرلندا مع الأمير ويليام لم تضع طلاء الأظافر على الإطلاق، وقال البعض إن هذا ربما يشير إلى تغير في استايل الأميرة، ولكن وفقًا لموقع “جلامور” للموضة، كان هذا اتجاهًا مفضلاً لديها منذ سنوات ولم يسبق أن يلاحظه أحد على الإطلاق. ربما لأن البروتوكولات الملكية تفرض عليهن عدم استخدام طلاء أظافر بلون مشرق أكثر من اللازم. 




أظافر كيت ميدلتون فى جولتها بأيرلندا

ورصد الموقع أبرز إطلالات كيت ميدلتون بدون طلاء أظافر، والتى يصدمك أن من بينها، اللحظة التى أعلنت فيها خطوبتها، فعلى عكس جميع العرائس اللائى يعرفن أن الأضواء ستكون مسلطة إلى الأصابع التى تحمل خاتم الخطوبة، لا سيما لو كان خاتمًا ملكيًا، كانت أظافر كيت ميدلتون خالية تمامًا حتى من ملمع للأظافر لحظة إعلان الخطوبة.




أظافر كيت ميدلتون عند إعلانها الخطوبة

وفى حفل زفافها عام 2011 لم تختر طلاء أظافر واضح وفضلت لونًا ورديًا أقرب للشفاف بحيث لا يغير شكل أظافرها الطبيعى. ربما لتترك الأنظار مسلطة على خاتمها الذى يعود للأميرة ديانا.




أظافر كيت ميدلتون وقت الزفاف

أيضا ظهرت كيت ميدلتون في هذه الصورة التى التقطت لها من أولى جولاتها الملكية ويديها تظهر بشكل واضح وهى بدون طلاء أظافر.




أظافر كيت ميدلتون فى جولة ملكية عام 2011

وظهرت أظافر الأميرة مرارًا خلال السنوات الماضية بدون طلاء أظافر فى صور عدة فيما بعد، ولكن هذا لا يعنى أبدًا إهمالها لأظافرها، ففى كل مرة تكون اظافرها مهذبة بعناية شديدة ولكن من دون لون يغير مظهرها الطبيعى. 




كيت ميدلتون بدون طلاء اظافر فى مايو 2019




كيت ميدلتون بدون طلاء أظافر فى 2012




كيت ميدلتون بدون طلاء أظافر فى 2018




كيت ميدلتون بدون طلاء اظافر فى 2018




كيت ميدلتون بدون طلاء أظافر فى 2015


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى