رياضة

تعرف على مواجهات الجولة 15 من الدوري المصري الممتاز.. وموقف كل فريق

كتب : خالد البهنساوي

ينطلق اليوم قطار الجولة الخامسة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، والذي سيشهد مواجهات قوية ومثيرة، ورغبة جميع الفرق في الحصول على نقاط المباراة الثلاث.

ويبدأ قطار الدوري في الوقوف في أول محطاته اليوم (الأحد) حيث يواجه:-
– المقاولون العرب صاحب المركز الخامس ب24 نقطة، نادي الداخلية صاحب المركز الرابع عشر ب 13 نقطة، ويرغب أبناء عثمان أحمد عثمان في الوصول إلى المركز الرابع اليوم وتخطي فريق الزمالك، في حين يحاول الداخلية الحصول على نقاط المباراة الثلاث لتحسين مركزه والوصول إلي منطقة الأمان.

– وتستكمل مباريات الجولة الخامسة عشر غداً (الإثنين) بأربع مباريات وهي كالتالي:-

1 – أسوان والإسماعيلي الساعة 2,45، حيث يطير الدراويش اليوم إلي مدينة السحر والجمال للمبيت لمواجهة تماسيح النيل علي استاد أسوان، ويأمل أحمد حسام ميدو المدير الفني للإسماعيلي العودة بالثلاث نقاط والخروج من عنق الزجاجة حيث يتذيل فريقه جدول الدوري ب 8 نقاط، في حين يرغب فريق أسوان في الوصول إلي مركز متقدم ويدخل المباراة في المركز التاسع ب 17 نقطة.

2 – فاركو وإنبي في تمام الساعة 2,45 ، يدخل الفريقين المباراة علي أمل الحصول على نقاط المباراة وتحسين مراكزهم،فريق فاركو يدخل المباراة في المركز الثالث عشر ب 13 نقطة، في حين يدخل إنبي اللقاء في المركز قبل الأخير ب 10 نقاط.

3 – الإتحاد السكندري و حرس الحدود في تمام (الساعة 7) مواجهة أولاد العم لزعامة الإسكندرية، يدخل سيد البلد المباراة في المركز السادس ب 22 نقطة ويأمل في مواصلة انتصاراته والوصول إلي المربع الذهبي، في حين يحاول أبناء الحدود الخروج من عنق الزجاجة والوصول إلي بر الأمان حيث يقبع حرس الحدود في المركز السادس عشر ب 11 نقطة.

4 – سيراميكا و طلائع الجيش في تمام ( الساعة 7) حيث يدخل سيراميكا المباراة في المركز العاشر ب 16 نقطة، في حين يدخل الطلائع وهو بالمركز الثاني عشر ب 14 نقطة، ويأمل الفريقان في الحصول على نقاط المباراة للوصول إلي المنطقة الدفيئة بجدول الدوري المصري الممتاز.

– وتختتم مباريات الجولة الخامسة عشر يوم (الثلاثاء)بمباريات القمة وأصحاب المربع الذهبي ومواعيدها كالتالي:-

1- فيوتشر في مواجهة المصري الساعة 2,45، يدخل فيوتشر المباراة في المركز الثاني برصيد 30 نقطة، في حين يلعب المصري البورسعيدي المباراة وعينه على النقاط الثلاثة حيث يدخل المباراة وهو في المركز الثامن برصيد 19 نقطة.

2 – غزل المحلة والزمالك (الساعة 5) مواجهة صعبة لأبناءالمحلة علي أرضه ووسط جمهوره حيث يواجه فريق الزمالك الجريح والذي مني بهزيمة ثقيلة من غريمه اللدود الأهلي المصري، يدخل أبناء المحلة المباراة في المركز السابع برصيد 22 نقطة، في حين يدخل الملكي المباراة في المركز الرابع برصيد 26 نقطة ويحاول أبناء ميت عقبه العودة إلى ذاكرة الانتصارات وتضميد الجراح.

3 – الأهلي والبنك الأهلي ( الساعة 7)، يدخل أبناء القلعة الحمراء المباراة منتشيا بعد فوزه العريض علي غريمه التقليدي الزمالك بثلاثية نظيفة، يتربع المارد الأحمر على عرش الكرة المصرية ويتصدر جدول الدوري برصيد 34 نقطة، في حين يدخل البنك الأهلي المباراة في المركز الخامس عشر برصيد 12 نقطة،ويأمل في الخروج بنتيجة إيجابية بعد أن نال هزيمة غير متوقعة أمام سيد البلد بعد أن كان متقدماً بهدفين نظيفين في الشوط الأول، لتنقلب الطاولة ويفوز الإتحاد 3/2.

4 – سموحة وبيراميدز ( الساعة 7) ، يدخل سموحة المباراة في المركز الحادي عشر برصيد 16 نقطة، ويأمل طارق العشري في مواصلة انتصاراته وختام مشواره مع فريق سموحة بفوز كبير يحسب له قبل مغادرته للفريق الازرق بعد أن وصلت العلاقة بينه وبين المهندس فرج عامر إلي طريق مسدود، في حين يدخل بيراميدز المباراة في المركز الثالث برصيد 27 نقطة ويأمل في نقاط المباراة الثلاث للوصول إلي مركز الوصيف.

زر الذهاب إلى الأعلى