رياضة

بقيادة بنزيما .. ريال مدريد يعبر بلباو

كتب : خالد البهنساوي

حقق ريال مدريد فوزاً صعباً علي نظيره أتليتك بلباو بهدفين نظيفين، في المباراة التي أقيمت بينهما منذ قليل علي ملعب ” سان ماميس” معقل بلباو، في إطار مواجهات الجولة الثامنة عشر لليجا الإسباني، بهذا الفوز يرفع الريال رصيده إلى النقطة 41 بالمركز الثاني خلف برشلونة الذي حقق انتصارا صعباً وأفلت من خيتافي، في حين يتوقف رصيد أتليتك بلباو عند النقطة 26 بالمركز الثامن.

أحرز هدفي المباراة النجم الفرنسي كريم بنزيما في الدقيقة 25 من عمر الشوط الأول.
ونجم خط الوسط توني كروس في الدقيقة 90.

– أحداث المباراة:-

شهدت المباراة ندية وإثارة من جانب الفريقين حيث تقاسم لاعبي ريال مدريد وبلباو شوطي المباراة، حيث فرض لاعبي المرينجي السيطرة على مجريات الشوط الأول واحرازوا الهدف الأول في المباراة بقدم المتألق بنزيما.

ومع بداية الشوط الثاني استحوذ أصحاب الأرض علي مجريات الشوط، وشكلوا طوفان من الهجمات علي دفاعات الملكي، لكن دون جدوى، لعب ريال مدريد الشوط الثاني علي المرتدات السريعة، لكن لاعبي بلباو اجادوا في استخلاص الكرة سريعاً من أقدام لاعبي المرينجي.

أتليتك بلباو يشن هجوماً ضاريا علي دفاعات ريال مدريد في الدقائق الأخيرة، ويحرز هدف لكن تقنية الفار يلغي الهدف بداعي التسلل، ومع الدقيقة 90 ومن هجمة مرتدة لريال مدريد يحرز توني كروس الهدف الثاني لفريقه لتنتهي المباراة بفوز المرينجي بهدفين نظيفين، ويفوز بثلاثة نقاط غالية خطفها من فم الأسد.

بدء كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد المباراة بتشكيل كالآتي:-

حراسة المرمى: تيبو كورتوا.

خط الدفاع: ناتشو، إيدير ميليتاو، أنطونيو روديجر، فيرلاند ميندي.

خط الوسط: فالفيردي، إدواردو كامافينجا، داني سيبايوس.

خط الهجوم: ماركو أسينسيو، كريم بنزيما، فينيسيوس جونيور.

زر الذهاب إلى الأعلى