منوعات

كورونا جننها.. طبيبة ترقص على “صائدو الأشباح” خلال فحص مسافرين بمطار روسى

واقعة طريفة لكسر الملل وحالة الذعر التي تنتاب العالم بسبب تفشي فيروس كورونا، قام مجموعة من الأطباء الروس الذين يفحصون المسافرين في مطار شيريميتيفو بالتخفيف عن نفسهم بالرقص على أغنية الفيلم الأمريكي الشهير “صائدو الأشباح”، وأظهرت لقطات فيديو إحدى الطبيبات المشاركات في فحص المسافرين بالمطار وهي ترقص في ملابس خاصة وقائية على أغنية فيلم “صائدو الأشباح” وقد استخدمت عبوة المياه كفخ للأشباح على غرار الذي استخدمه أبطال الفيلم.

Охотники за привидениями 2.0 или как развлекаются медики в аэропорту Шереметьево. pic.twitter.com/Knc7dGDUP2

— Mash (@mash_breaking) March 7, 2020

وتداول الفيديو رواد مواقع مواقع التواصل الاجتماعي، مبدين اعجابهم برد فعل الطبيبة التي تشارك في هذه المهمة الخطرة، وبدأ مطار شيريميتيفو الروسي بفحص جميع المسافرين القادمين من إيران وبكين وشانغهاي وهونغ كونغ وقوانغشتو في أوائل شهر فبراير الماضي.




طبيبة روسية

وكانت قد أعلنت سلطات العاصمة الروسية موسكو، أن انتهاك نظام عزل النفس الخاص بالقادمين من الدول الأكثر إصابة بفيروس كورونا قد يؤدى إلى تطبيق عقوبة بحقه تصل للسجن 5 سنوات، وأفاد موقع إدارة موسكو، بأن فيروس كورونا أدرج من قبل الحكومة الروسية فى قائمة الأمراض التى تمثل خطرا لأوساط عامة للناس، حسبما أفادت قناة “روسيا اليوم“.

وأضاف، أن خرق القوانين ذات الصلة، يؤدى إلى تحمل مسئولية بما فى ذلك جنائية، وقد تشمل عقوبة السجن مدة يمكن أن تصل إلى 5 سنوات.

وأشارت إدارة موسكو، إلى أن خرق نظام عزل النفس المنصوص عليه للقادمين من الدول الأكثر إصابة بفيروس كورونا والذى تبلغ مدته 14 يوما، قد يؤدى إلى جريمة قتل غير متعمد، الأمر الذى يعاقب جنائيا وفقا للقوانين.

و كانت روسيا، قد سجلت أمس الأحد، 3 حالات إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد “كوفيد-19” فى ضواحى موسكو ومقاطعتى بيلجورود وكالينينجراد.

وقال مقر العمليات المختص بمواجهة فيروس كورونا بروسيا فى بيان أوردته وكالة أنباء (سبوتنيك) الروسية، إنه تم تسجيل 3 حالات إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد لدى مواطنين روس زاروا إيطاليا مؤخرا.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى