حوادث وقضايا

300 جنيه وصاروخ تقطيع.. أسرار جريمة قتل الأصدقاء في عابدين

كتب : عبدالرحمن فوزي سيد

ساعات قليلة بعد تناول آخر وجبة طعام سطرت اللحظات الأخيرة في حياة الصديق على يد الأخر بعد خلاف نشب بينهم على مبلغ 300 جنية، وتطور الخلاف إلى تشابك بالأيدي انتهى بدفع المتهم صديقه وانهال عليه بالضرب حتى فقد وعيه، وبغضب اعمى بصيرة المتهم وأثار في نفسه الرغبة العارمة في الأنتقام انهى حياة صديقه .

علي الفور ذهب المتهم متخفياً إلى أحد محال الأدوات المنزلية، واحضر أكياس سوداء اللون تخفى ما بداخلها، و صاروخ كهربائي ووصلة كهربائية، وفور عودته ألى المنزل شرع في تنفيذ خطته الشيطانية، وحمل جثة صديقه إلى داخل الحمام ووضعه داخل “البانيو”، وبدم بارد وقلب انعدمت فيه الإنسانية قطع جسد صديقه إلى أجزاء بعدما فصل الرأس عن باقى الجسد.

رائحة كريهة انبعثت من داخل شقة سكنية دفعت الجيران بإبلاغ قسم رجال مباحث شرطة عابدين الذين تحركوا فور تلقي البلاغ إلى محل الواقعة لكشف ملابساتها، وبالفحص والمعاينة الأولية اشتبه رجال الشرطة في وجود شبهه جنائية في الواقعة.

بالتحري الدقيق .. كشف الشاهد الصامت في الواقعة وهي كاميرا مراقبة بالقرب من منزل المجني عليه رصدت تردد شخص مجهول على المنزل لفترات طويلة، وبحنكة وذكاء رجال مباحث عابدين تم تحديد هوية المجهول وأمكن ضبطه، وبمواجهته في البداية أنكر معرفته بالواقعة، وبمواجهته بتفريغ كاميرات المراقبة اعترف بإرتكابه الواقعة على النحو المشار إليه بسبب خلاف مع الضحية على مبلغ 300 جنيه.

ترجع تفاصيل الواقعة إلى تلقي قسم شرطة عابدين بلاغ من أهالي شارع مصطفى عبدالرازق يفيد بالعثور على جثة شخص مفصولة الرأٍس ووسط بركة من الدماء.

انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وبالفحص تبين العثور على جثة رجل يدعى “أشرف .محمد” 58 عاما، مفصولة الرأس، تم التحفظ على الجثة لحين تفريغ كاميرات المراقبة، وسؤال شهود العيان لمعرفة أسباب الوفاة.

سرعان ما ألقت أجهزة وزارة الداخلية القبض على المتهم، وبحوزته السلاح المستخدم في الواقعة، وتحرر محضر بالواقعة، واخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات والتي أمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة القضية .

زر الذهاب إلى الأعلى