أدب وفن

“أخي فوق الشجرة”لـ رامز جلال يحقق 3 ملايين و466 ألف جنيه في دور العرض

كتبت : ساره جمال مصطفي

قام فيلم “أخي فوق الشجرة” بطولة النجم رامز جلال، بتصدر قائمة الإيرادات اليومية في السينمات، حيث حصد أمس الثلاثاء إيرادات بلغت 400 ألف و848 جنيهًا، لتصل إجمالي ما حققه الفيلم لـ 3 ملايين و466 ألف جنيه، ومن المقرر أن يستمر الفيلم في عرضه لموسم أجازة نصف العام .

ويعد فيلم “أخي فوق الشجرة” بطولة رامز جلال، تارا عماد، نسرين طافش، حمدي الميرغني، بيومي فؤاد، تأليف لؤى السيد وإخراج محمود كريم.

ومن جانبه تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي، ويحكي الفيلم قصة الشاب اﻻنطوائي علاء الذي يعيش حياة صحية منظمة، لكن دخول توأمه بهاء الذي لم يكن يعلم بوجوده حياته يقلبها رأسًا على عقب، ويجسد رامز خلال أحداث الفيلم الشخصيتين، ويعاني “بهاء” من السمنة ويمر بأحداث مختلفة في الفيلم، كما تنشأ قصة حب بين رامز جلال ونسرين طافش خلال أحداث الفيلم.

وعلى جانب آخر فيذكر أن آخر أعمال رامز جلال فيلم “أحمد نوتردام” الذي عرض عام 2021، وشارك في بطولته كل من: غادة عادل، خالد الصاوي، حمدي الميرغني، بيومي فؤاد، انتصار، أحمد فتحي، محمد ثروت، شيماء سيف، وغيرهم من الفنانين، والعمل تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم.

وأيضًا يعرض في السينمات المختلفة خلال الوقت الحالي بجوار فيلم “أخي فوق الشجرة” فيلم “نبيل الجميل أخصائي تجميل” للنجم محمد هنيدي، وفيلم “شلبي” للنجم كريم محمود عبد العزيز.

زر الذهاب إلى الأعلى