رياضة

الأهلى يكشف تطورات تأهيل سعد سمير من جراحة “أكيلس”

قال الدكتور خالد محمود طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى إنه تواصل مع سعد سمير مدافع الفريق، قبل عودة البعثة من جنوب أفريقيا، للاطمئنان على حالته بعد سفره إلى ألمانيا وخضوعه لفحص طبى جديد، تحت إشراف الخبير الألمانى ماركوس فولتر الذى أجرى له جراحة وتر أكيلس.

وأوضح طبيب الأهلى أن فولتر أكد تحسن حالة سعد سمير، وبدأ فى تنفيذ برنامج علاج طبيعى فى ألمانيا، على أن يعود إلى القاهرة ببرنامج محدد لتنفيذه والاستمرار فى تجهيزه للمشاركة فى التدريبات الجماعية.

وكان سعد سمير، قد تعرض لإصابة بقطع فى وتر أكيلس خلال مشاركته مع الفريق أمام بلاتينيوم الزيمبابوى فى منافسات دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا.

ويعقد السويسرى رينيه فايلر المدير الفني للفريق جلسة خاصة قبل مران الفريق اليوم الثلاثاء مع طبيب الفريق الدكتور خالد محمود من أجل مناقشة عدة أمور خاصة بملف المصابين بالفريق، ويرغب فايلر في الوقوف على مستوي المصابين من أجل تحديد مصيرهم من الارتباطات المقبلة، ويتواجد أكثر من لاعب مصاب بالفريق أمثال رمضان صبحي وجيرالدو وحمدي فتحي ومحمد محمود وسعد سمير فضلا عن تعرض أكثر من لاعب لإصابات مختلفة في مباراة صن داونز الجنوب أفريقي الأخيرة ببطولة أفريقيا أمثال جيرالدو ومعلول ومحمود متولي.

ويؤدي الأهلي، مرانه عصر اليوم؛ استعدادا لمواجهة سموحة في بطولة الدوري الممتاز، والمقرر لها مساء غد الأربعاء، وذلك بعد انتهاء فترة الراحة التي حصل عليها الفريق أمس عقب العودة من جنوب أفريقيا.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى