أخبار مصر

محافظ الإسكندرية يحيل ثلاثة من المختصين بحى وسط إلى النيابة الإدارية

قرر اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، تحويل ثلاثة من المختصين بالإدارة الهندسية بحي وسط إلي النيابة الإدارية، ووقفهم عن العمل لحين الإنتهاء من التحقيقات، وذلك نظرا لتقاعسهم وتقصيرهم عن إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ،حيال الأعمال المخالفة التي تمت بفندق متروبول بالمخالفة للقانون.

وأكد المحافظ أنه سيتم التحقيق الفوري مع أي موظف مقصر يتسبب في الإضرار بالمال العام أو المنفعة العامة، محذرا أنه لن يتهاون تجاه أي مقصر أو مخالف وسيتم معاقبته في الحال، كما شدد على رؤساء الأحياء وجميع الجهات التنفيذية بالمحافظة بضرورة التعامل بكل حزم وقوة مع جميع المخالفين.

كان  اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية  قد أحال رئيس قسم الإعلانات ( م. خ. ) ، ورئيس إدارة إشغال الطريق (ج. ع.) اللذان يعملان بحي شرق إلى النيابة الإدارية ووقفهما عن العمل لحين الإنتهاء من التحقيقات الخاصة بتقصيرهما في إتخاذ الإجراءات القانونية حيال الإعلانات المخالفة بنطاق حى شرق وعدم اتخاذ الإجراءات نحو إزالتها بالمخالفة للقانون وتعليمات محافظ الإسكندرية.

وحذر المحافظ أنه لن يتهاون تجاه أي موظف مقصر أو مخالف يتسبب في الإضرار بالمال العام أو المنفعة العامة، وسيتم معاقبته في الحال. مشددا على رؤساء الأحياء وجميع الجهات التنفيذية بالمحافظة بضرورة التعامل بكل حزم و قوة مع جميع المخالفين وتحويل أي موظف يقصر في أداء مهام عمله ويتسبب في الإضرار بالصالح العام و إلحاق الأذى بالمواطنين للتحقيق فورا.

وفي سياق متصل؛ شدد  محافظ الإسكندرية علي رؤساء الأحياء وجميع الأجهزة التنفيذية المعنية بإزالة جميع الإعلانات المخالفة على مستوى الأحياء وإتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة حيالها، مؤكدا علي منع استغلال أية مساحة إعلانية بدون وجه حق، والمتابعة المستمرة. وذلك في اطار حرص المحافظة على تطبيق القانون وفرض هيبة الدولة والضرب بيد من حديد على المخالفين.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى