رياضة

فيديو.. وزير الرياضة: المباريات المحلية والأفريقية بدون جماهير ومنها مصر وتوجو

كشف أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة أن الأنشطة الرياضية فى مصر، لم يتم إلغاؤها أو تعليقها، بل مستمرة كما هى، فيما عدا التى تشهد تجمعات جماهيرية.

وأضاف صبحى، فى تصريحات خاصة لليوم السابع، أن جميع المباريات ستقام بدون جماهير، سواء المحلية أو الأفريقية، وفيما يخص مباراة مصر وتوجو فى التصفيات الأفريقية المؤهلة لأمم أفريقيا، ينطبق عليها نفس المبدأ العام ونفس القرار العام، بما لا يخالف قرار مجلس الوزراء.

وأشار وزير الرياضة إلى أن كل القرارات التى اتخذتها الوزارة بناء على قرار مجلس الوزراء بسبب فيروس كورونا، تندرج ضمن الإجراءات الاحترازية، وحفاظا على الجماهير وسلامتهم.

ويستعد الفراعنة لمواجهة توجو يومى 26 و29 مارس الجارى فى الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2021 بالكاميرون، وتحتل جزر القمر قمة المجموعة السابعة برصيد 4 نقاط وكينيا في المركز الثاني برصيد نقطتين ومنتخب مصر في المركز الثالث بنفس الرصيد وتوجو في المركز الرابع والأخير بنقطة واحدة.

كان أشرف صبحى قد عقد جلسة امس مع عمرو الجناينى رئيس اللجنة الخماسية، ومسئولى الاتحاد الأفريقى لكرة القدم كاف ، لمناقشة تفعيل اتفاقية مقر الكاف، وكذلك توجيه الشكر للحكومة المصرية لدعمها الاتحاد الأفريقي للعبة.

يذكر أن مجلس الوزراء قرر تعليق جميع الفعاليات التى تتضمن أى تجمعات كبيرة من المواطنين، أو تلك التى تتضمن انتقال المواطنين بين المحافظات بتجمعات كبيرة، لحين إشعار آخر، وذلك ضمن الاجراءات الاحترازية التى تتخذها الحكومة لمواجهة.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى