منوعات

وضعت أموالها في الميكروويف لتطهيرها من كورونا فاحترقت .. اعرف رد فعل البنك

بينما ينشغل الصينيون بطرق القضاء على فيروس كورونا،  ومحاولة منع انتشاره، فقدت امرأة فى شرق الصين أكثر من 3 آلاف يوان صينى بعد أن وضعتها في “الميكروويف”.

مع استمرار تفشي فيروس كورونا في أنحاء الصين، يخشى الكثير من الناس أن تكون أموالهم مصدرا لإصابتهم بالفيروس، حيث قالت cnn إن جميع البنوك الصينية تستخدم الآن الأشعة فوق البنفسجية ودرجات الحرارة المرتفعة لتطهير أموالها.




الأموال المحروقة

وفي محاولة “لتطهير” أموالها ، قررت امرأة تدعى “لي” تعيش في مقاطعة جيانجسو وضع 3،125 يوان صيني أو ما يعادل 450 دولارًا أمريكيا  في الميكروويف، وفقًا لما ذكرته قناة TVBS، وفي غضون أقل من دقيقة ، بدأت المرأة في شم رائحة شيء ما حرق داخل الميكرويف.

فتحت “لى” الميكروويف، ولكن بعد فوات الأوان، حيث تحولت معظم الأوراق النقدية التي وضعتها في الميكروويف إلى اللون الأسود، مما يجعل من المستحيل استخدامها على الإطلاق.

هرعت لى إلى بنك قريب لطلب للمساعدة، ونظرا لأن الأوراق النقدية كانت مشوهة جدًا،كان لدى موظفي البنك تخوف من أن تكون هذه الأموال مزورة، ولكن موظف البنك عاد إلى الأرقام المسلسلة على الأوراق النقدية، تبين أنها صحيحة، فقدم البنك لـ “لى”، عملات بديلة.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى