منوعات

رضيع أمريكى وُلد بساق واحدة يرقص فرحاً بعد حصوله على طرف اصطناعى.. فيديو

بعد أن استطاع الوقوف على قدميه، ظهر رضيع أمريكي وُلد بساق واحدة في مقطع فيديو انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي وهو يرقص فرحاً لتمكنه من الوقوف على رجليه الاثنين للمرة الأولى بعد حصوله على طرف اصطناعي، في فيديو مؤثر التقطته والدته في ولاية مينيسوتا مما عكس سعادته وسعادة والده الذي ظهر وهو يساعده ابنه على الوقوف للمرة الأولى منذ ولادته.

ونشرت صحيفة “الديلي ميل” البريطانية، الفيديو للطفل الرضيع ويدعى “بروكس” وهو يقف على قدمين لأول مرة بفضل استخدام طرف اصطناعي، وأفادت الصحيفة بأن الطفل كان محتجزا من قبل والده في مركز تأهيلي وقد تم تجهيزه بساق مزيف عالي التقنية، وأثناء احتجازه ارتد الطفل الساق وظهر وهو يتحرك صعودًا ونزولًا ويصرخ ببهجة.




الاب يساعد طفله

والدة الطفل، من بيرنسفيل ، مينيسوتا ، صورت محاولة طفلها لارتداء الجهاز ويمكن سماعها وهي تضحك بالحب بينما ترى طفلها سعيدًا بحركته الجديدة التي تم العثور عليها.




الطفل ووالده

تلقى بروكس للتو ساقه الاصطناعية الأولى، يساعده والده على الوقوف على قدمين وقدمين لأول مرة على الإطلاق، وظهر بروكس متحمس لدرجة أنه يرقص قليلاً أثناء اختباره لجسده الجديد، وقال الأطباء أن الطفل الصغير كان قادرًا على الزحف دون أي مشاكل ولكن كان الوقوف مستحيلًا حتى الآن.




الطفل يرقص بعد تركيب الطرف

وقالوا: “من المأمول أنه مع إضافة الأطراف الاصطناعية، سيكون قادرًا على تعلم المشي والجري والرقص مثل أي فرد قوي، وهو صبي صغير نشط للغاية وكان قويًا ومرنًا من خلال جميع مواعيد الأطباء وجراحته لبتر الجزء الذي كان في أسفل ساقه”.

وفى واقعة أخرى، حاولت أم أن ترفع الروح المعنوية لابنتها التى تدعى إيما بينت ذات العشر سنوات التى تستخدم ساق صناعية ، حيث قدمت لها هدية غريبة و هى دمية ذات ” ساق صناعية ” وهى الهدية التى تلقتها الفتاة بحالة من البكاء الهيستيرى كون الفتاة شعرت بسعادة بتلقيها ” عروسة ” تعانى من نفس مشكلتها ، وقد أعلنت المواقع العالمية أن هذه الدمية صنعت خصيصا لإيما .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى