منوعات

9 أطفال كسروا أرقام قياسية عالمية.. من صاحبة أطول شعر فى العالم لأصغر دى جى

تمتلك بعض الأطفال حول العالم المواهب المميزة ببعض المجالات مثل الفنية والرياضية، أو بعض الصفات التي ميزتهم عن غيرهم من أقرانهم، وجعلتهم يحطمون الأرقام القياسية العالمية، وأصبحوا من مشاهير العالم قبل أن يبلغوا سن العشرين من عمرهم، وخلال تقرير موقع “insider“، نتعرف عليهم في السطور القادمة.

الطفلة جريتا ثونبرغ.. حصلت على لقب شخصية العام بعام 2019

أصبحت الطفلة جريتا ثونبرغ، البالغة من العمر الآن 17 عامًا، أصغر شخص على الإطلاق أطلق عليه لقب شخصية العام في عام 2019، والتي تعمل كناشطة في مجال تغير المناخ ، كما شاركت في مظاهرة “الانتفاض من أجل المناخ” خارج البرلمان الأوروبي في بروكسل، بشهر أكتوبر 2018




غريتا ثونبرغ

ارشي نوربيري ..أصغر دى جى في العالم


 

أصبح ارشي نوربوري أصغر “دي جي” في العالم، حيث يبلغ من العمر 4 أعوام وقد شارك في إحدى الحفلات الغنائية التي أقيمت في هونج كونج العام الماضي.




ارشي نوربيري

الطفلة مونتانا كيني.. تسلقت أعلى جبل بأفريقيا  


 

طلبت  الطفلة مونتانا كيني البالغة من العمر 7 سنوات، من والدتها أن تتسلق جبل كليمنجارو البالغ طوله 19341 قدمًا في تنزانيا، والذى يعتبر أعلى جبل في إفريقيا، لتكون أقرب إلى والدها لإعتقادها بأنه يراها من السماء، والذي توفي قبل خمس سنوات، وبهذا تعتبر كينى أصغر امرأة تتسلق هذا الجبل.




مونتانا كيني

الطفل هنري كابيلوس..صاحب الرقم القياسي بلعبة عصا بوجو


 

استطاع الطفل هنري كابيلوس، أن يحقق رقم قياسى في عام 2017 بمعظم تقلبات الظهر المتتالية على عصا بوجو، وحصل على لقب Guinness World Record-Breaker، حيث بدأ ممارسة لعبة  عصا بوجو عندما بلغ من العمر 12 عام، ثم أنضم لفريق XPOGO ، الذي يحمل 13 رقمًا قياسيًا عالميًا.




هنري كابيلوس

كايل جيرزدورف..بطل العالم بالألعاب الإلكترونية


 

فاز الطفل كايل جيرزدورف الذى يبلغ من العمر 16 عام، بـ” Fortnite World Cup ” وهى مسابقة الألعاب الإلكترونية، وذلك في 28 يوليو 2019 ، وحصل على جائزة قدرها 3 مليون دولار، مما جعله منفردا عن الآخرين، وبهذا أصبح أول لاعب منفرد يصبح بطل Fortnite World .




كايل جيرزدورف

نيلانشي باتيل..أطول شعر مراهقة في العالم


 

حطمت الطفلة نيلانشى باتيل ، البالغة من العمر 17 عام، الرقم القياسى في عام 2018، بشعرها الذى يبلغ طوله 170.5 سم، لتدخل موسوعة جينيس للأرقام القياسية وتحصل على لقب أطول شعر لدى مراهقة في العالم لتصبح رابونزيل الواقعية.




نيلانشي باتيل

الطفل ريان تويز ريفيو..يمتلك قناة تربح 22 مليون دولار سنوياً


 

أستطاع الطفل ريان تويز ريفيو، البالغ من العمر 6 سنوات، تحطيم الرقم القياسى، في عام 2017، لتحقيق قناته على موقع اليوتيوب أكثر من 12 مليار مشاهدة، والأن وصل عدد الإشتراك بقناته إلى 24 مليون مشترك و37 مليار مشاهدة، والتي يحقق منها أرباح تبلغ 22 مليون دولار سنوياً.




ريان

الطفل لارس موتزا..أطول قدم في العالم


 

يمتلك الطفل من قبل لارس موتزا، البالغ من العمر 16 عام، أكبر قدم لطفل مراهق، حيث يبلغ قدمه اليسرى 13.79 بوصة ، واليمنى 13.77 بوصة، لذلك أستطاع أن يدخل موسوعة جينيس للأرقام القياسية بعام 2019.




موتزا

الطفل سيفن واد..صاحب الرقم القياسى في التصفيق


 

استطاع الطفل سيفن واد البالغ من العمر 9 سنوات، تحطيم الرقم القياسى في عام 2018 ، حيث صفق 1080 مرة في 60 ثانية، حتى إنه أصيب ببثور بيديه أثناء التمرين .




سيفن واد


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى