منوعات

8 صور ترصد تراجع علاقة كيت ميدلتون وميجان ماركل فى عامين

شهدت علاقة دوقة كامبريدج كيت ميدلتون ودوقة ساسكس ميجان ماركل خلال العامين الماضيين عدة تحولات منذ ظهورهما الأول معا فى ساندرينجهام فى بوم عيد الميلاد، الأمر الذى بدا أن هناك صداقة حميمة، وهو الدفء الذى استمر فى مشاركتهما المشتركة الأولى فى منتدى رويال فاونديشن فى لندن.

كما تم تصوير الأميرتين كيت وميجان البالغتين من العمر 38 عاما، وهما يقدمان عرضا سريعا ومرحًا فى دير وستمنستر من أجل خدمة الكومنولث السنوية أمس، فى أسوء حالتهما فقد بدا الموقف محرجا لهما، الأمر الذى يشير إلى تدهور علاقتهما.

ونرصد فى هذا التقرير تطور علاقة كيت وميجان من خلال الصور على مدار العامين الماضيين.

ديسمبر 2017: فترة العسل




كيت وميجان في عيد الميلاد 2017

ظهرت ميجان ماركل بعد وصولها إلى العائلة المالكة رسميا فى كنيسة سانت مارى المجدلية فى ساندرينجهام فى يوم عيد الميلاد 2017 وكأنها بجوار شقيقتها كيت الأمر الذى عكس أن  الصداقة ستجمع بينهما.

فبراير 2018 : بداية الشراكة




بداية الشراكة بين كيت وميجان

بحلول شهر فبراير من العام التالى، من الواضح أن ميجان وهارى دخلا مرحلة الشراكة مع وليام وكيت، حيث حضرت هى والأمير هارى المنتدى الملكى الأول للمؤسسة مع كيت وويليام، احتفظت صور كيت وميجان بالراحة والود نفسه الذي جمعهما منذ البداية.

مايو 2018: تغير ابتسامة كيت




تغير ابتسامة كيت




في حفل الزفاف وتغير ابتسامة كيت

بعد فترة وجيزة من سير ميجان وهارى فى الممر بعد زفافهما يوم 21 مايو 2018، حيث تجمع كبار أفراد العائلة المالكة لصورة عائلية، من الواضح أن الأمور بدأت تتغير بالفعل، حيث ظهرت كيت مجبرة على الابتسامة.

يونيو 2018: الصدع الأول فى الصداقة الجديدة؟




الصدع الأول في الصداقة

يقول أحد المتابعين لـ”ديلى ميل”، من الواضح أن الأمور ليست مريحة تمامًا كما كانت من قبل، من صور كيت وميجان التى تم تصويرها فى فيلم Trooping the Color فى يونيو 2018، حيث ظهرت ميجان الممثلة بابتسامة مفتعلة، الأمر الذى يشير إلى بداية توتر فى علاقتهما.

أكتوبر – ديسمبر 2018: شائعات عن دوامة الصدع الملكى




شائعات عن دوامة الصدع الملكي 

بحلول عيد الميلاد 2018، كانت طاحونة الشائعات تعمل بشكل مفرط حيث تم الإبلاغ عن أن الصداقة الأولية بين الدورتين قد تلاشت بسرعة، بينما لا يزال أفراد العائلة المالكة الأربعة يجلسون بجوار بعضهم البعض في حفل زفاف الأميرة يوجين إلى جاك بروكسبانك في أكتوبر 2018 ، ومع وصول الخطوة السنوية إلى الكنيسة في يوم عيد الميلاد 2018 ، التي أكدت أن هناك الكثير من التغييرات قد حدثت مقارنة بصور العام الماضي، وفقاً لما ذكرته صحيفة “ديلى ميل” البريطانية.

تقوم كيت وميجان بالحصول على الصور رغم أن المسافة المكانية بينهما ليست قريبة ،  وهذه المسافة تظهر أنهما ليسا أقرب ما يكونان.

مارس 2019: نمو الشقاق




نمو الشقاق في مارس 2019

في حين أن الشقوق قد بدأت تظهر فى مارس 2019 ، كان الأخوة وزوجتيهما على الأقل بجانب بعضهما البعض، فكانت كيت تبدو متماسكة وتبدو جامدة للغاية، ويحمل وجهها تعبيرات محايدة ، بينما ميجان تميل كما لو أنها تثبت أنها مهتمة لكنها في الحقيقة ابتسامة اجتماعية وليست ابتسامة حقيقية .

يوليو 2019: محاولة بناء الجسور عبر التنس وممرات الولادة




محاولة بناء الجسور عبر التنس وممرات الولادة

إذا بدأت الشقوق فى الظهور فإن حبًا مشتركًا للتنس وطفل جديد تمامًا من العائلة كاد أن يجمع الشمل في منتصف 2019 ، حيث حمل هذا اليوم لقاء ودى حقيقى بين كيت وميجان.

مارس 2020: وداع ميجان وهاري النهائي




وداع ميجان وهارى الأخير

يبدو أن وداع ساسكسيس الأخير للحياة العامة للعائلة المالكة شابته التوترات وراء الكواليس حول البروتوكول ، وبحسب ما ورد طُلب من الزوجين شق طريقهما إلى مقاعدهما في مقدمة الدير قبل وصول أفراد العائلة المالكة الآخرين ، إلى جانب إيرل وكنيسة ويسيكس.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى