منوعات

أبيض وأخضر وأزرق.. 6 ألوان مناسبة لطلاء جدران غرفة المكتب

تعتبر غرفة المكتب من أهم غرف المنزل بالنسبة لبعض الأشخاص الذين يقضون ساعات طويلة بين قراءة الكتب المختلفة والروايات الدرامية وغيرها أو الاضطرار للعمل من المنزل، لذلك يهتم باختيار ألوان مناسبة لطلاء جدران غرفة المكتب، والتي تضيف أناقة وجاذبية للغرفة، لذلك أشار تقرير نشر بموقع”elledecor“، إلى مجموعة من ألوان الطلاء المناسبة لجدران المكتب، والتي نتعرف عليها في السطور القادمة.

أفضل ألوان طلاء جدران المكتب


 

اللون الأخضر الداكن


 

يعتبر اللون الأخضر الداكن من الألوان المفضلة لطلاء غرفة المكتب، والتي تساعد على إضاءة الغرفة والاسترخاء وتناسب جو المكتب حيث العمل في هدوء تام، بعيداً عن الضوضاء التي تملأ الغرف الأخرى مثل المطبخ وغرفة المعيشة، مما يساعد على القراءة .




ألوان مختلفة

اللون الأبيض


 

يعتبر اللون الأبيض من ألوان طلاء الجدران المناسبة لغرف المكتب، والتى تعتبر أيضاً من الألوان الأحادية التي تتيح حرية اختيار ألوان الديكور الأخرى، وتساعد على إضاءة الغرفة.

اللون الأزرق الداكن


 

يعتبر اللون الأزرق الداكن من ألوان الطلاء المناسبة لغرفة المكتب، والتي تساعد على الاسترخاء والهدوء والإبداع في العمل، لذلك يفضل الكثير طلاء جدران الغرفة بهذا اللون المميز.




الوان الطلاء

مزج اللون الأزرق والأسود


 

يمكن دمج اللون الأزرق والأسود معاً بطلاء جدران غرفة المكتب، والتي تضيف أناقة وجاذبية للغرفة، وفى حالة طلاء جدران الغرفة، يفضل توفير إضاءة وفيرة بالغرفة حتى تساعد الشخص على القراءة والعمل .

اللون البنى الداكن


 

يعتبر اللون البنى الداكن من أفضل ألوان طلاء غرف المكتب، والتي تضيف أناقة وجاذبية للغرفة، لكن يفضل توفير إضاءة للمساعدة على القراءة داخل المكتب .




اختيار الألوان

لون البنفسج


 

يؤثر لون البنفسج على الحالة المزاجية للإنسان ويجعله يشعر بالسعادة والحيوية، لذلك يعتبر من أفضل ألوان طلاء جدران غرفة المكتب، وكذلك غرفة النوم.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى