منوعات

تصرف غريب.. راكب مترو ببلجيكا يتسبب فى هروب الجميع.. اعرف عمل إيه؟ “فيديو”

أدى تصرف مثير للاشمئزاز من أحد ركاب مترو الأنفاق في بلجيكا إلى نزول جميع الركاب من عربة المترو التي يركبها وتوقف الخدمة لتطهير المترو بشكل عام، حيث اجتاح مقطع فيديو متداول وسائل التواصل الاجتماعي يرصد راكب مترو أنفاق في بلجيكا يرتدي قناع وقاية من فيروس كورونا يتسبب في نزول جميع الركاب، بعدما أزال القناع ولعق يده اليمنى ووضعها على مسند داخل المترو، واعتبر الكثيرون هذا الموقف بأنه تصرف مثير للاشمئزاز.

راكب مترو أنفاق في #بلجيكا يرتدي قناع #فيروس_كورونا يتسبب في نزول جميع الركاب وتوقف الخدمة لتطهير المترو، بعدما قام بهذا التصرف المثير للاشمئزاز.. أزال القناع ولعق يده اليمنى ووضعها على مسند داخل المترو#غرائب #بروكسل #كورونا #حول_العالم #CoronaVirusUpdate #coronavirus #فيديو pic.twitter.com/94aV9Ot8Gc

— 24.ae | منوعات (@24Entertain) March 12, 2020

وكانت قد نقلت وكالة بلجيكا للأنباء عن بيان أن وزارة الصحة في بلجيكا سجلت أمس الأربعاء أول حالة وفاة بفيروس كورونا في البلاد، وقال بيان الحكومة إن المريض كان يبلغ من العمر 90 عاما.




راكب مترو فى بلجيكا

وفي بريطانيا قالت الحكومة أمس الأربعاء إن ركابا بريطانيين من السفينة جراند برنسيس السياحية، التي كانت عالقة قبالة سواحل كاليفورنيا لأيام بسبب تفشي فيروس كورونا على متنها، عائدون الآن إلى البلاد على متن رحلة جوية أمريكية.




البلجيكى فى المترو

وقالت وزارة الخارجية في بيان “غادرت الرحلة التي تقل 135 بريطانيا وأسرهم مطار أوكلاند الساعة 2315 بالتوقيت المحلي ومن المتوقع أن تصل إلى مطار برمنجهام بحلول المساء”.

وترتب شركة برنسيس كروزيز سفر الركاب للعودة إلى أوطانهم من المطار. وسيكون عليهم عزل أنفسهم لمدة 14 يوما.

وفي مولدوفا قال مسؤولون في قطاع الصحة إن البلاد أغلقت جميع دور الحضانة والمدارس والكليات والجامعات لمدة أسبوعين بدءا من اليوم الأربعاء في محاولة لوقف انتشار فيروس كورونا.

وكانت السلطات قد حظرت أمس دخول جميع الأجانب القادمين جوا من مناطق يتفشى فيها الفيروس، وأعلنت مولدوفا تسجيل ثلاث حالات إصابة بالفيروس إلى الآن دون وفيات.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى